فرص
استثنائية
وظائف شاغرة في المملكة العربية السعودية
مشرف إدارة أملاك
التاريخ: 9 مايو, 2022
الموقع: الرياض
المرجع: HR/22/08009

المسمى الوظيفي
(فقط للسعوديين سكان / قاطني المنطقة الشرقية)
- إعداد التقارير والسجلات المالية الشهرية للعقارات.
- إعداد التقارير الشهرية للعقارات.
- استلام وتسليم العقارات من وإلى المستأجرين وإخلاء المستأجرين.
- متابعة الصيانة والنظافة للعقارات التشغيلية.
- تنظيم ملفات العقارات وملفات المستأجرين.
المؤهلات
- درجة بكالوريوس في إدارة الاعمال, المحاسبة أو اى شهادة ذات صلة.
- عدد 2 سنوات خبرة أو أكثر في مجال إدارة المشاريع , العقارات أو اى منصب ذو صلة.
- إتقان اللغة الإنجليزية

مستشار استراتيجي أول
التاريخ: 11 مايو, 2022
الموقع: الرياض
المرجع: HR/22/08002

المسمى الوظيفي
- مقابلة العملاء
- القدرة على القيام بواجبات البحث وتنفيذ دراسات أبحاث السوق الاستراتيجية
- القدرة على تجميع وتحليل بيانات البحث
- اتقان العمل على برامج مايكروسوفت أوفيس
- القدرة على فهم الفهارس والرسوم البيانية والتدفقات النقدية
- القدرة على صياغة التقارير في كلتا اللغتين
المؤهلات
- بكالوريوس في إدارة الأعمال / أي خريج لديه خبرة مماثلة في هذا المجال.
- اتقان اللغتين الإنجليزية والعربية
- يفضل من لديه تأهيل من RICS
- خبرة 3 سنوات كحد أدنى، ويفضل من لديه خبرة في سوق المملكة العربية السعودية.

محلل أبحاث السوق
التاريخ: 19 مايو, 2022
الموقع: الرياض
المرجع: HR/22/08010

المهام
إجراء أبحاث السوق (تحديد القطاعات والأسواق والعوامل المحتملة التي تؤثر على النمو الاستراتيجي والتشغيلي من خلال جمع البيانات وتحليلها مثل التركيبة السكانية والتفضيلات والاحتياجات والعادات).
- مراسلة المجلات الأكاديمية ووسائل الإعلام الأخرى.
- ترجمة اتجاهات السوق والتنبؤ بها من خلال دراسة الاتجاهات الحالية والماضية.
- تقديم المشورة بشأن حلول المشكلات الاقتصادية لشركة أو حكومة أو مركز دراسات.
- بحث في القضايا الاقتصادية مثل طلب المستهلك والمبيعات لمساعدة الشركة على زيادة أرباحها.
- تحليل البيانات التي تم جمعها باستخدام البرمجيات والإحصاءات والنماذج الرياضية.
- إنشاء وإجراء الدراسات الاستقصائية وجمع البيانات.
- تقديم نتائج البحث من خلال الجداول والرسوم البيانية والتقارير شخصيا وفي شكل مكتوب.
- إنشاء ملخصات / تحليلات، وشرح البيانات بيانيا وترجمة النتائج المعقدة إلى نص مكتوب.
- توقع اتجاهات التسويق والمبيعات وتتبعها وتحليل البيانات التي تم جمعها.
- التواصل مع العملاء من أجل إنشاء ملفات عمل مفصلة والاحتفاظ بها، بما في ذلك إنشاء قواعد بيانات لتتبع اتجاهات الاقتصاد الكلي، وسوق رأس المال، والزمن العقاري.
المؤهلات والكفاءات
- درجة البكالوريوس في العقارات أو أبحاث التسويق أو أي تخصص آخر ذي صلة.
- خبرة لا تقل عن 3 سنوات في أبحاث العقارات التجارية، ويفضل أن يكون ذلك مع خبرة في المملكة العربية السعودية.
- المهارات التحليلية والبحثية، بما في ذلك القدرة على جمع معلومات الاقتصاد الكلي، وسوق رأس المال، وسوق العقارات، وتفسيرها، ومشاركتها بشكل فعال.
- يتقن اللغتين الإنجليزية والعربية.
- مهارات متقدمة في برنامج مايكروسوفت أوفيس.

مدخل بيانات
التاريخ: 20 مايو, 2022
الموقع: الرياض
المرجع: HR/22/08011

المهام والمسؤوليات
(فقط لمواطني المملكة العربية السعودية)
- إنشاء وحفظ وتحديث قواعد البيانات الخاصة بمعلومات الشركة المهمة.
- تجميع المعلومات والتحقق من دقتها وتصنيفها وفقا للأولويات لإعداد مصادر البيانات وإدخالها على الحاسوب.
- ضمان خلو البيانات من أوجه القصور والأخطاء، وتصحيح أي عدم توافق إن أمكن، ويضمن جودة المخرجات.
- المساعدة في المهام المكتبية الأساسية مثل الطباعة وحفظ الملفات والحفاظ على تنسيق السجلات مع المهام المكتبية الأخرى داخل القسم حسب الحاجة.
المؤهلات
- شهادة الثانوية العامة وخبرة من سنة إلى سنتين في الأعمال المكتبية العامة أو إدخال البيانات.
- المهارات التنظيمية، مع القدرة على الاستمرار في التركيز على المهام الموكلة إليه والاهتمام الشديد بالتفاصيل.
- يتقن اللغتين الإنجليزية والعربية.
- ذو مهارات متقدمة في برامج مايكروسوفت أوفيس وبرامج البيانات.
- القدرة على الطباعة وإدخال البيانات بسرعة ودقة.
- إجادة الإملاء والنحو وعلامات الترقيم.

منسق الأعمال
التاريخ: 20 مايو, 2022
الموقع: الرياض
المرجع: HR/22/08012

المهام والمسؤوليات
(فقط لمواطني المملكة العربية السعودية)
- تنسيق الأنشطة عبر الإدارات ويكون بمثابة نقطة اتصال بين الإدارات والعملاء.
- تنظيم الأعمال الورقية والمقترحات للمشاريع.
- التنسيق الوثيق مع مدير التقييم والاستشاري والمديرين الإداريين.
- تحديث برامج قاعدة بيانات أصحاب الأعمال والعملاء (CRMs).
- ضمان تلبية الأهداف والغايات التنظيمية من خلال متابعة ومراقبة العمليات التجارية والتحكم فيها وإدارتها.
المؤهلات
- درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال.
- 3-2 سنوات في الوظائف الإدارية / كمنسق أعمال سابق.
- مهارات تنظيمية قوية، مع القدرة على التركيز على المهام الموكلة له والاهتمام العميق بالتفاصيل.
- يتقن اللغتين الإنجليزية والعربية.
- مهارات متقدمة في برنامج مايكروسوفت أوفيس.

المقيم السكني
التاريخ: 20 مايو, 2022
الموقع: الرياض
المرجع: HR/21/08013

المهام والمسؤوليات
(فقط لمواطني المملكة العربية السعودية)
- إنجاز تقييمات دقيقة في الوقت المحدد للعقارات السكنية وفقا لسياسات المجلس والهيئة الملكية للمساحين القانونيين (RICS) والهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين (تقييم).
- لديه مهارة الاهتمام بالتفاصيل، ومهارات الاتصال والتواصل مع الآخرين، والقدرة على المواظبة بشكل منظم وفعالً بدرجة عالية.
- تسجيل أي تحسينات مهمة على الجزء الخارجي أو الداخلي للممتلكات التي يمكن أن تزيد من قيمتها، مثل سقف جديد أو طلاء جديد أو عشب تم الاعتناء به جيدا أو إضافة إلى الهيكل الحالي.
- تقييم الشكل الخارجي والداخلي للممتلكات لتحديد عدد المرافق والمشاكل الهيكلية المحتملة.
- قياس الشكل الخارجي والداخلي للممتلكات.
- تحليل النشاط في السوق الحالي، وتقييم أرقام المبيعات القابلة للمقارنة بناء على تفاصيل كل عقار.
- إعداد تقريرا مفصلا بالجودة بناء على الملاحظات والصور المسجلة في العقار.
المؤهلات
- درجة البكالوريوس في إدارة العقارات والاقتصاد والأعمال أو أي مجال ذو صلة.
- عضو الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين (تقييم).
- خبرة لا تقل عن 3 سنوات في تقييم العقارات السكنية في المملكة العربية السعودية.
- مهارات متقدمة في مايكروسوفت أوفيس.

تواصل معنا
- الواحة سكوير
طريق عثمان بن عفان، الرياض،
المملكة العربية السعودية

شكراً لكم
سيتم الرد على طلبكم قريباً
